القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص حب حزينة قصة يوم إشعار كافي

 هذا هو مونولوج الأب فيكرام لابنته 8 أشهر معايا.

مايا أفتقدك كثيرا. لقد غيرتني كثيرا خلال هذه الأيام وأشكرك على جعلني الشخص الذي أنا عليه الآن.

انها مختلفة جدا وجميلة. لم اعتقد ابدا ان هذا يمكن أن يكون شيئا يمكن أن يتغير معي. ما زلت أتذكر القتال مع فارشا على اسمك. يبدو أن كل شيء قد حدث للتو.

إنه لأمر مدهش أنه على الرغم من كونه قريبا جدا منك ، ما زلت أفتقدك. أشعر أنك تمسك إصبعي بيدك بأكملها. أتريد معرفة سر ؟ لطالما كرهت الأطفال حتى رأيتك في التصوير بالموجات فوق الصوتية ، كان هذا رأيي حول الأطفال. لأنني اعتقدت دائما أنها كانت مسؤولية كبيرة.

 كما كانوا يصرخون دائما وفي حاجة مستمرة إلى الاهتمام. وشعرت بصراحة أنها كانت الألم. لكن في اليوم الذي رأيتك فيه في التصوير بالموجات فوق الصوتية ممسكا بأيدي فارشا ، كل تلك المخاوف انفجرت في لحظة. كل ما رأيناه كان بقعة صغيرة واحدة تتحرك. وكنت أعرف في تلك اللحظة ، أن شيئا هذا رائع لا يمكن أبدا أن يكون الألم وكان يستحق أي شيء في هذا العالم. وأعني أي شيء.

أتعلم ماذا ؟ التقيت لأول مرة Varsha خلال سنتي الاولى في الكلية. كانت ترتدي فستانا أبيضا ملطخا بالقهوة في كل مكان. أنها لا تبدو جميلة بشكل مذهل أو أي شيء.

 لكنها كانت شيئا مميزا كنت أعرفه بتلك اللحظة. لم يكن الحب من النظرة الأولى, على الأقل ليس بالنسبة لها. وأخيرا بعد أسبوع رأيتها مرة أخرى.

 رأيتها مرة أخرى في المقصف كانت مع صديقاتها. جئت مع صديقي. كان اسمها شاليني. كنت معها لأن ذلك كان بداية الكلية وكانت الوحيدة التي عرفتها كما كانت من مدرستي.

 وكانت من قسم اللجنة الاقتصادية لأوروبا. سألتها من كانت تلك الفتاة وقالت إنها رأيتها في صفها. بعد أسبوع أو شيء من هذا جئت لمعرفة أن اسمها كان فارشا. ولحظي كانت أفضل صديقة لـ (شاليني).

قصص حب حزينة قصيرة قصة يوم إشعار كافي

ما زلت أتذكر كيف تحدثت إليها لأول مرة. كان بالقرب من أرض كليتنا شاليني وفارشا كانوا يسيرون ولوحت من الجانب الآخر. أشارت إلى أنها ستغادر في القطار.

 في تلك اللحظة جعلتني بعض الغريزة أقول إنني قادم أيضا. كان لدي فصل في فترة ما بعد الظهر وكانت جلسة عملية. لقد هربت و تركت معهم. قلت مرحبا لفارشا.

 كانت تلك أول مرة أتحدث معها. ثم حين في القطار وجدت أن لدينا عدد قليل جدا من الأشياء المشتركة. حسنا اثنين فقط وكان ذلك أن كلانا يكره الشوكولاتة.

 حصلت شاليني أسفل في محطتها. أنا وفارشا كانوا لا يزالون يسافرون وأنها نزلت في محطتي (نجاح باهر كان عقلي صوت).بقيت على بعد 10 دقائق من مكاني. وهكذا بدأ الأمر ، أصبحنا أصدقاء جيدين ثم أصدقاء رائعين.

بدأنا في الذهاب إلى أماكن ، مثل إذا أرادت الحصول على شيء من السوق أو شيء من هذا القبيل كانت تتصل بي منذ أن كنت بالقرب من منزلها. اعتدت على المشي لها إلى منزلها كل يوم من المحطة.

 وعن قصد بدأنا اتخاذ الطريق الطويل. والدي بالفعل أحبها كثيرا ، وكذلك فعل والديها مثلي. وبحلول السنة الأخيرة أصبحنا قريبين حقا من بعضنا البعض.

 كان هناك يوم واحد عندما كانت تجلس في المحطة وحدها وتبكي لأنها فشلت في أحد امتحانات الفصل الدراسي. جئت متأخرا لأنني كنت في انتظار فرصة للعب تنس الطاولة ولكن من أي وقت مضى حصلت على فرصة

. صعدت إليها وجلست بالقرب منها وقلت "أنت تعلم أنك تبدو جيدا عندما تبكي". رفعت رأسها. قلت حسنا "ربما كنت مخطئا" وابتسم. ثم مسحت دموعها وتحدثت معي وكنا نتحدث كل شيء تحت الشمس.

 ثم رأينا الوقت كان 11 o الساعات. راجعت هاتفها المحمول ورأيت 26 مكالمات لم يرد عليها و 21 رسائل جديدة. لا عجب أننا نرى أي قطار لفترة طويلة الآن.

 اتصلت بوالديها وأبلغت أنها تأخرت لأنها أغمي عليها وما إلى ذلك. ثم قررنا أن تأخذ حافلة والحق عندما كنا على وشك أن تبدأ كان هناك قطار. الحمد لله كان آخر قطار في وقت متأخر وقالت إنني جعلتها سعيدة حقا وشكرني. مشيت معها إلى منزلها ثم وصلت إلى المنزل.

كانت الأمور تسير على ما يرام بيننا والناس بالفعل قد بدأت إغاظة لنا. في الواقع كنت أشعر بالسعادة حيال ذلك. في أحد الأيام قلت إنني قابلت حادثا وكنت في السرير في منزلي.

 جاءت هاربة ووجدت المنزل مغلقا. كانت هناك ملاحظة وكتبت "إذا كان فارشا يأتي في الطابق العلوي, أي شخص آخر يأتي أيضا في الطابق العلوي".

 وقالت إنها جاءت تشغيل وفتح الباب ورأى غرفة مظلمة واحدة فقط مصباح حرق صغير. كانت هناك ملاحظة أسفل المصباح التي قالت "اذهب إلى الغرفة المجاورة".

 ثم ذهبت إلى الغرفة المجاورة ووجدت غرفة مليئة بالبالونات وجميعهم كانوا بالونات على شكل قلب. هناك الكثير من البالونات التي عندما فتحت الباب كل منهم جاء منهمر.

 استمرت في الاتصال بهاتفي طوال الوقت لكنني لم أستلمه. ثم أخيرا رأت لا تمسك على النافذة قائلا " فتح الباب المجاور "وبعد ذلك عندما فتحت هذا الباب ثم لدهشتها وجدت كعكة الفانيليا محاطة الشموع وحدها التي كانت مكتوبة"أريد أن تعطي 'لنا' محاولة".

قصص حب حزينة 

اقرأ أيضاً : 

قصص حب ملاحظة الحب بعد اثني عشر عاما

قصص حب مكتوبة قصة هل تتزوجيني؟ قصة حب قصيرة

قصص حب قصيرة واحد في المليون: الاعادة قصة حب قصيرة

 كانت لا تزال تقف هناك. كنت على الجانب الآخر من الباب في انتظار لها لتحويل لكنها لم تفعل. استطعت أن أرى جانب وجهها متوهجا بضوء الشمعة. اعتقدت أنها كانت تنظر إلى أسفل وتراسلني.

 لكنها كانت تمسح عينيها وتحولت وصدمت لتجد لي واقفا هناك. لقد اقتربت مني وهمست في أذني شيئا دفعني للجنون. لقد صدمت جدا لسماع ذلك. قالت "قبل أن أقول أي شيء ، أريد فقط أن أقول أن الرمز البريدي الخاص بك مفتوح".

 ثم أمسكت بيدي وجرتني بالقرب منها وقالت "نعم أحب أن أعذبك لبقية حياتي". والباقي هو التاريخ. كان من الصعب الحصول على موافقة الوالدين منذ أن كنت ممتاز وكان لديها صعوبة في مسح امتحاناتها التي فعلت في نهاية المطاف مع الكثير من المساعدة. بعد انتظار طويل قبل والدينا وتزوجنا.

نحن اتفقنا أننا لا نريد الرضع في وقت سابق لذلك قررنا دفع ذلك قليلا نحو المستقبل. كنا نعيش حياتنا على أكمل وجه وكانوا كثيرا في الحب. بعد عام أو نحو ذلك فارشا كانت حاملا. كنا على حد سواء سعيدة جدا أنها كانت حاملا وكنا ذاهبون لإنجاب طفل.

 كنا سعداء للغاية وكانت سعادة العالم كله داخل قلوبنا. ثم قررنا عدم دعوة أحد الأصدقاء و قالت أنه يجب أن ندعو على الرغم من الحرب الباردة. بعد فترة من الجدل قلت ، " حسنا عزيزي ، أنت تفوز ولكن سيكون عليك دعوته."وافقت وغادرت لدعوته. قالت أنها ستأخذ السيارة غادرت في السيارة بينما لوحت لها وداعا من خلال النافذة.

لم أكن أعرف أنها كانت آخر مرة كنت أراها. بعد نصف ساعة من مغادرتها تلقيت مكالمة من رقم مجهول. عندما أجبت عليه تحدث صوت سيدة, " سيدي هو هذا فيكرام?”

قصص حب حزينة قبل النوم 

"نعم أنا فيكرام يتحدث من هذا ؟ ”

"سيدي هذا هو الدكتور شيكار من مستشفى ، وقد التقى زوجتك مع حادث ونود منك أن تأتي على الفور”

"هل هي بخير ؟ هل هي بخير؟”

"سيدي هي بخير رجاء تعال هنا في أقرب وقت ممكن”

كان وجهي يتعرق وكانت يدي ترتجف. لدي فكرة عما يجب فعله تماما كما أن الوجه مبلل بالدموع الآن. بدأت في دراجتي وذهبت إلى هناك بسرعة كبيرة ولكن فات الأوان.

 لقد رحلت فارشا كان التاريخ. الآن أرى المهد وأنا أتحدث إلى الوسائد فقط ، المهد فارغ مثل حياتي. لأنك كنت لا تزال في بلدها وكانت لا تزال حاملا. على الرغم من أنني تركت وحدها لا يزال لدي ذكريات العيش مع. أحبك كثيرا وأنا أفتقدك كثيرا معايا.

هل اعجبك الموضوع :
موقع قصص وحكايات هو موقع يقدم مجموعة من القصص الممتعة والجميلة للقراءة منها قصص حب وقصص الأطفال وقصص الاساطير الجميلة

تعليقات