القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص حب مكتوبة قصة هل تتزوجيني؟ قصة حب قصيرة

 أنا الذهول. لم أفكر أبدا في أفضل صديق لي ، أفضل صديق لطفولتي ، حلمي ، فخري ، مشاعري ، حياتي ، قلبي ، حبي ، هدفي الوحيد من الوجود سوف يفعل ذلك بي. لم أستطع السيطرة على دموعي عامين مصادرة المفروضة ذاتيا المذكر الصفاء وأخيرا انفجرت... هذا محرج جدا... بين الآلاف من الناس يعيشون على الملايين من شاشات التلفزيون... العمر ثلاثين عاما نمت بشكل كامل ستة أقدام اثنين بوصة طويل القامة الرجل حليق لمدة أسبوع ، في الجينز الممزقة تقريبا النتنة بولو تي شيرت ، مع riverlets الظهور من الأحمر و سكر العيون... لا مكان إخفاء نفسه... ساقاي ترتعشان... أنا غير قادر على رؤية أي شيء... الدوخة هو الاستيلاء على بلدي فقدت الوعي... يا بلدي…


قبل أربعة عشر عاما, عندما كنا, ولا حتى من الناحية القانونية "الكبار", كانوا يشاهدون ويمبلدون, صاح شخص ما, " ستيفي, سوف تتزوجني?"جاء رد فوري ولكن ليس محبوبا من قبل لي من احمرار الوجه والعرق ،" كم من المال لديك؟"بعد أن جاء الضحك الهادر إلى وقفة ، أمسكت يدها اليسرى ، انحنى نحو اليمين ، أقرب إلى أذنيها وسألت بهدوء ،" ماذا سيكون إجابتك بطلتي الصغيرة عندما أفعل الشيء نفسه ؟ "ضحكت, ذهبت تعبيراتي المتغيرة بسرعة دون أن يلاحظها أحد في الإثارة حيث فقدت إلهامها Steffi Graph المجموعة إلى Kimiko Date.


قبل أسبوع تلقيت رسالة حكومية. كان إشعار قانوني. سيتم بيع مركز التدريب الخاص بي في مزاد علني قريبا جدا. من أين أحضر خمسين ألف جنيه إسترليني؟ كانت عمتي التي تعصف بها سريري قد حذرتني بالفعل من استخدامها كضمان. كان حلم والدي أن ينتج العديد من نجوم التنس الناجحين من هذا المركز. مرة أخرى ، ضد أخلاقي الملزمة ذاتيا ، حاولت الاتصال بها. ولكن مديرها أجاب بذنب ، "وقالت انها سوف ندعو لكم مرة أخرى Sir سيدي Sir نعم سيدي conveyed لقد نقلت رسالتك الأخيرة لها Sir حسنا سيدي" ثم "جلجل"!


لماذا فعلت ذلك ؟ كنت أعرف ذلك بالفعل. كان هناك رد مماثل منذ أن تم تصنيفها في القمة 10. في كل مرة "جلجل" صدى لها يضحكون ، "لقد سمعت للتو الجواب You" أنت ببساطة لا يمكن أن تتدخل فقط في حلم شخص ما ، فكرت. لكنها فعلت في بلدي. في الواقع أصبحت حلمي ، والغرض الوحيد من حياتي ليست بهذه الأهمية.


كان هناك نسخة جديدة من مساء يوميا تسليط الضوء على التبرع السخي من قبل لها. كان مائة ألف جنيه إلى دار للأيتام. في الصورة كانت تبتسم مع مندوبين من وزارة الرعاية الاجتماعية. المرة الأولى في حياتي ، لم أبتسم مرة أخرى على ابتسامتها البراقة. "على الأقل لقد أنجزت حلم أبي ؛ هنا يذهب نجم واحد من هذا المركز" " ، تنهدت ولجأت إلى صديقي الجديد للوحدة ، ويسكي الشعير المفضل لدي. كان لي فقط اثنين من زجاجات أخرى تركت كممتلكات بلدي الوحيد.


ما زلت أتذكر ذلك اليوم. كنت في السادسة من عمري ، خائفة جدا ، يائسة لرؤية أبي سوبرمان ليأتي وينقذ أمي المريضة بالسرطان. توفيت في وقت لاحق التحديق نصف فتح الباب لحبيبها الذي وصل مع درع النصر فقط نصف ساعة في وقت متأخر في مستشفى رويال مارسدن. هذه الدقائق الثلاثين سحقت ثلاثين عاما من العمل الشاق من والدي. لم ير أبدا جوائزه وميداليته مرة أخرى. حاول العيش بالنسبة لي ولكن لم يعد يمكن. أخبر الطبيب عمتي أن كليتي أبي كانت فاسدة بسبب الإفراط في الشرب. لم يترك ثروة ولكن عدد قليل من المضارب ، والكرات المستخدمة ، والأحذية القديمة ، وشبكتين والعديد من الجوائز التي ألهمتني دائما أن أصبح مثله — سوبرمان.


لم أستطع أن أصبح سوبرمان مثل والدي ولكن على الأقل يمكنني تحويل حبي إلى superstar. قبل عامين ، في الصيف أدركنا أنه لجلب مواهبها على المستوى الدولي ، كنا بحاجة إلى مدرب خبير. وكانت التكلفة خمسين ألف جنيه غريبة تتجاوز قدرتنا معا. احتجت بشدة; كانت سعيدة جدا معي تمارس في وقت متأخر من المساء على هذه المنصة الصغيرة المحببة; كانت تحب إغاظة لي, إيذاء الشوفينية الرجولية بعد أن اعتدت على خسارة مباراة الممارسة على الرغم من جهدي الكامل لإظهار مهارة التنس التي ورثتها عن والدي. ولكن في ذلك اليوم ، استمعت لي-فقط لي ، كما أفعل عادة. دفعت المال كما honourandum للمدرب الأمريكي لتدريب الخبراء له للفقراء, يتيم, فتاة موهوبة.

قصص حب مكتوبة قصة هل تتزوجيني؟ 

اقرأ أيضاً : 

قصص حب قصيرة واحد في المليون: الاعادة قصة حب قصيرة

قصص حب ملاحظة الحب بعد اثني عشر عاما

بالأمس تلقيت وظيفة من مديرها. أنا ألوم نفسي للشك حبي. كيف لي أن أفكر خلاف ذلك ؟ كانت أفضل صديق لي, طفولتي أفضل صديق, حلمي, فخري, مشاعري, حياتي, قلبي, حبي, هدفي الوحيد من الوجود. كيف لي أن أعتقد أنها كانت تتجاهلني ؟ أنا تقريبا مزق فتحه تحسبا كبيرا. لكنها كانت تمريرة لمعرض VVIP-لأول لقب لها في البطولات الاربع الكبرى-مجرد تمريرة لمجرد لعبة. أنا الحضيض أولا ثم آخر لحظة يعتقد أن تظهر, من خلال عيني, إلى والدي-حلمه يتحقق. كنت متأكدا من أنها لاحظت لي جالسا على التوالي فقط فوق كرسيها المتقاعد ولكن أعتقد أنها كانت مشغولة جدا في صنع التاريخ-نجاحها الكبير.


اليوم بعد فوزها باللقب الكبير ، خلال حفل توزيع الجوائز ، قبل تلقي درع مطمعا ، أول شيء صرخت في الميكروفون-وسط الآلاف من متابعيها في الملعب ، ويعيش على الملايين من شاشات التلفزيون - إلى ثلاثين عاما نمت بالكامل ستة أقدام اثنين بوصة الرجل طويل القامة ، غير حليق لمدة أسبوع ، في الجينز الممزق وتقريبا النتن بولو تي شيرت…


"رودي ، هل تتزوجني؟”


عاطفتها لادن, كسر ولكن إعلان واضح, تشق طريقها, قطع من خلال أعلى من أي وقت مضى يصفق من عدة آلاف, القوية مرة أخرى أذني يصم الآذان بالفعل,


"رودي ، حلمي الوحيد where أين أنت waiting أنا في انتظار ردك you عذبت نفسي keeping ابتعد عنك accomplish لتحقيق حلمك this هذا اليوم now الآن هل يمكنك أن تحقق حلمي الأكثر وحشية على الإطلاق before قبل أن أحصل على هذا اللقب لك؟”

هل اعجبك الموضوع :
موقع قصص وحكايات هو موقع يقدم مجموعة من القصص الممتعة والجميلة للقراءة منها قصص حب وقصص الأطفال وقصص الاساطير الجميلة

تعليقات