القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص حب ملاحظة الحب بعد اثني عشر عاما

 الحياة تغيرت بالنسبة لي. أنا لم أدرك ذلك. تم تغيير المشي في ضوء القمر إلى ورش عمل استراتيجية في وقت متأخر من الليل. تحول العشاء على ضوء الشموع إلى اجتماعات عمل. تحولت المكالمات الهاتفية الحلوة والقصيرة منها إلى مؤتمرات عن بعد لمدة ساعة طويلة. لم تعد الهدايا ذات أولوية الآن-يجب أن يكون هناك بعض العائد الملموس مهما استثمرنا ، بعد كل شيء. إنفاق حتى 5 دولار على باقة لعيد الحب بدا لا معنى له - ستفقد نصف ساعة على الأقل في البحث عن مكان لوقوف السيارات في وسط المدينة.

بشكل عام لم يكن هناك راحة من المكتب المحموم والتخطيط المستقبلي. كلما حاولت ، في محاولة خفيفة للغاية ، التعبير عن مشاعرها ، كان لدي إجابة محددة مسبقا ، "كل هذه لنا فقط ، حبيبي" وكانت هادئة لمدة شهر آخر أو نحو ذلك.

في الآونة الأخيرة اضطررت للذهاب إلى هولندا في رحلة عمل لمدة أسبوع. كنت أعمل على مهمة المهم. لم يكن لدي حتى خمس دقائق للتحدث مع والدي الذين سافروا أكثر من خمسمائة ميل فقط لمقابلتنا. اتصلت بها لإبلاغها بأنني اضطررت إلى المغادرة في ذلك المساء. لم يكن جديدا لها. حدث ذلك عدة مرات ، وفي كل مرة ، في المساء ، وجدتها تقف عند الباب ، وهي تبتسم ، مع حقيبتي معبأة بجميع المواد الضرورية.

لقد تحققت من نزل (كراون) في (آيندهوفن). كان 3 مساء. أردت أن أتدرب على العرض التقديمي قبل أن ألتقي بالإدارة العليا. كنت متأكدا من أنها كانت ستحتفظ بالملف. في الماضي ، وقالت انها لم تفوت ما كنت بحاجة ، أبدا من أي وقت مضى. لكنني لم أستطع السيطرة على غضبي. فتحت لي جلد فتش سامسونايت وكان الملف ليس هناك!!! أخرجت أو بالأحرى ألقيت الملابس واحدة تلو الأخرى في الطابق المريح في Crown Inn.

"ها هو" phewwww what"تنهدت. كنت أعرف أنها لم تفوت حتى طعمي دقيقة ولا تنتهي أبدا مطالب تافهة. وبالنسبة لهذا الملف المهم ، كنت قد ذكرتها على وجه التحديد.

فتحت الملف. كان هناك غلاف وردي ، شيء مشابه لما كنا نتبادل ، منذ وقت طويل ، قبل زواجنا. في تلك الأيام ، لم يتم صنع الحب على الإنترنت. كان أكثر من اثني عشر عاما.

فتحت المغلف. كان لديها صورة عائلتنا ، معها واثنين من الصغار. كنا جميعا يبتسم. كانت هناك بطاقة معايدة وردية مع قلب أحمر مطبوع عليها. داخل البطاقة ، يقرأ ، " اشتقت لك عزيزي دمية دب.”

عندما كنت عائدا ، في مطار شيفول ، بعد سنوات عديدة اشتريت شيئا لها just فقط لها pair زوج من الأقراط الماسية. كنت أفتقدها بشدة ، كما لم يحدث من قبل.

هل اعجبك الموضوع :
موقع قصص وحكايات هو موقع يقدم مجموعة من القصص الممتعة والجميلة للقراءة منها قصص حب وقصص الأطفال وقصص الاساطير الجميلة

تعليقات