القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص حب قصيرة واحد في المليون: الاعادة قصة حب قصيرة

 من فبراير 24 2010 17: 46-بقية حياتي هناك كنت ، فقدت إلى الأبد ، المحاصرين ودون خيار ، وعقد رأسي في يد واحدة وخاتم من جهة أخرى. بكاء قلبي لكنني لم أستطع إنتاج صوت. كل الآمال المفقودة. كانت الدموع في وجهي مغطاة بقطرات المطر. كنت الشخص الذي أخبرها دائما أنني لم أرغب أبدا في أن يراني أحد أبكي. ولكن بعد ذلك الآن أتمنى أن تفتح عينيها على الأقل لرؤيتي أبكي وتقول لي لا أبكي.


فبراير 24 2010 17: 45 شعرت فارغة. لدي كلمات للتعبير عن نفسي لما فعلته. كانت الوحيدة التي كان لي في حياتي والآن أنا وحدي. وحدها مرة أخرى. نعم كنت قد قلت لها أن الشعور بالوحدة كان شيئا أحببت ولكن الآن شعرت أنها يمكن أن يكون هناك معي للمشاركة في الشعور بالوحدة. حتى غروري ، فخري هدفي ، إنجازاتي تركتني وحدي. الآن أنا أعرف ما يجري وحيدا يعني. كان الوجه العادل لأنها كانت تعاني من سرطان الدم وسرطان الدم. لم تكن قادرة على المجيء ولكن لا تزال فعلت فقط لأنني طلبت منها ذلك. وقالت إنها أصبحت رقيقة ليس بسبب الصالة الرياضية لها ولكن لأنها لم تكن على ما يرام. كان ضعيفا لا رقيقة. كان جلجل أثناء المكالمة لأنها أغمي عليها. وفشلت في ملاحظة ذلك. على الرغم من كل ذلك أنها قد تأتي فقط لتجعلني سعيدا وماذا فعلت? يؤذيها ، تهيج لها ، وقتلها.


فبراير 24 2010 15: 30 كانت هناك, لا يزال بمثابة صخرة. وحدها في منزلها ، في سريرها. كان هناك اندفاع مفاجئ سقطت الثقيلة جلجل في قلبي. وجاءت جميع الأصوات التسرع لي. لقد رحلت للأبد كان السرطان القاتل قد أخذها بعيدا عني. أمها أخبرتني أنه سرطان ولكن كان في كل مكان قبل أن تبدأ حتى. شتم نفسي أخذت سلسلة بلدي الذي كان هدية منها ووضعها على يديها الجميلة. ثم مع لكمة جوفاء من الألم ذهبت بالقرب من أذنها وقال "أنا آسف حقا سام Sam"


فبراير 23 2010 09: 44 " هذا كل شيء لا أستطيع أن تأخذ أي أكثر من جهلك. هذه لم تعد علاقة. انها دائما عنك ويبدو أنك فقط لتكون مهتمة عن نفسك. كما لو أنك لم تريدني هنا وأنا الذي يدفع دائما الأشياء واتخاذ المبادرات للحفاظ على هذه العلاقة صحية. هذا كل شيء ، أنا أستقيل ، للأبد!!"كانت كلماتها الأخيرة. حاولت أن أشرح كيف كان كل شيء مجرد لعبة. لكنها رفضت قبول ذلك. لابد أنها تكرهني حسنا حتى لم أكن مجنونا بنفسي في تلك المرحلة. ركضت وراءها وشرح كل شيء عن ذلك ولكن يبدو أنه دينت للذهاب إلى أي مكان."استيقظت مع بداية كان كل حلم. كان علي أن أعتذر منها. يكون معها مرة أخرى. لذلك بعد كل هذا الانتظار بدأت لمنزلها. للاعتذار شخصيا. لكن الأنا قيدت لي. لذلك بقيت.


فبراير 22 2010 15: 31 لقد مر أكثر من أسبوع منذ أن تحدثت إلى سام. وبدأت أشعر بالذنب حقا. لم يكن خطأي ولكن هذه ليست النقطة على الإطلاق. كانت معركة ضخمة ولكن الآن كل شيء الحصول على رأسي. كنت غبيا وكان يجب أن أعتذر لها لكنني لم أفعل. كان خطأها كذلك. الأنا دينت اسمحوا لي أن المضي قدما في الاعتذار. كنت انجازات حتى ذلك الحين, أن دينت اسمحوا لي أن أضع قدمي أسفل. ولكن في النهاية بغض النظر عن الخطأ الذي هو المسافة بيننا يزيد. أنا لا أعرف ما من شأنه أن يجعل من أفضل. وأنا ممزقة بين مشاعري والأنا بلدي. اللعنة على الأنا!!


فبراير 14 2010 كان يوم الورود, عيد الحب. ذهبت للقائها. تعرف ، سام. واحد فقط يا حبيبي لقد أحببتها كثيرا لكنني شعرت أن هناك خطأ ما. أنا فقط أعرف ذلك. أردت أن مفاجأة لها. لقد حصلت للتو على 100 شمعة غريبة ورتبتها في الطابق الأول من منزلي ، في غرفة صغيرة تحتوي على الكثير من الرفوف. كانت الشموع في كل مكان. وقد اخترت أغنية بعنوان ، تعبيرات هيلين جين بحيث تكون رومانسية. ثم جاءت, كان وجهها متوهجا أكثر مما كان عليه عادة, عادلة من المعتاد أصبحت رقيقة, منذ أن كانت ستذهب إلى صالة الألعاب الرياضية. قلت "لن أقارنك بالقمر لأن القمر لديه ندوب وما إلى ذلك هو خط قديم, في سطر واحد إذا كان علي أن أصفك أود أن أقول أنك أجمل فتاة في هذا الكوكب, في كلمة واحدة إذا كان علي أن أقول أنه سيكون "نقي"". ابتسمت لي. وقالت " شكرا جزيلا, هذا هو أفضل شيء قام به أي شخص من أي وقت مضى بالنسبة لي, أنت الأفضل."قائلا هذا أمسكت يدي وأعطاني سلسلة فضية. كانت جيدة جدا وعانقتها ونظرت إلى عينيها. ولكن رأيت أنها لم تكن سعيدة.

اقرأ أيضاً : 

قصص حب ملاحظة الحب بعد اثني عشر عاما

لذلك سألتها لي: كنت لا تزال مثله لا أنت.


لها: يرجى عيد الحب وبعد هذا الشيء الجميل لماذا أنت في ذلك مرة أخرى ؟ 


لي: إذا كنت تعتقد أنها جميلة فإنك لن تكون مملة جدا. إذا كنت لا تحب لي أن أقول ذلك.


لها: أوه هيا ، أنت تعرف أنني أحب ذلك من فضلك لا تغضب. أن الغضب لا تسير على ما يرام مع وجهك,


أنا: حسنا م آسف جدا. بالمناسبة لقد حصلت لنا تذاكر غدا. فيلم الصباح ثم بعد الظهر شجرة المطر ثم في الليل مسرحية لطيفة حقا.


لها: م الإعلان آسف لا أستطيع أن تجعل من. يجب أن أذهب إلى منزل فيشال أتتذكر؟ أخبرتك أن ابن عمه سيتزوج يجب أن أذهب إلى تريفاندروم.


أنا: الذهاب بعد غد غ, يرجى البقاء ليوم غد أنا جعلت جميع الترتيبات. لها: آسف دا غير قادر. لقد تغيبت اليوم لأنني أعرف أن لدي أفضل رجل في العالم.


أنا: رجاء رجاء غدا رجاء.


لها: آسف دا pleaase فهم.


أنا: إذا أنت تحب فيشال أكثر مني؟ حسنا!!


لها: أوه هيا أنت تعرف أن هذا ليس صحيحا


أنا: ثم البقاء وإثبات ذلك


لها: توقف ، الآن


أنا: لماذا يجب علي ؟  أنت لا تحبني بعد الآن.


بعد فترة من المعارك المماثلة لها: هذا كل شيء لا يمكنني تحمل المزيد من جهلك. هذه لم تعد علاقة. انها دائما عنك ويبدو أنك فقط لتكون مهتمة عن نفسك. كما لو أنك لم تريدني هنا وأنا الذي يدفع دائما الأشياء واتخاذ المبادرات للحفاظ على هذه العلاقة صحية. هذا كل شيء ، أنا أستقيل ، للأبد!


أنا: بخير أنا لا أموت من أجلك ، في يوم من الأيام ستموت من أجلي ثم ستعرف.


فبراير 9 2010 10: 00 دعوت لها حتى في الصباح انها دينت التقاط المكالمة. حاولت عدة مرات لم أتمكن من الوصول إليها. بدأت أشعر بالقلق. وحصلت على جنون العظمة لذلك استمر في محاولة انها لم ترد على المكالمة. في وقت لاحق في الساعة الثالثة ظهرا اتصلت بي, واعتذرت لعدم الرد على المكالمة صرخت في وجهها ولكن بعد ذلك سمعت جلجل كما لو أنها سقطت وحصلت على قلق. لم أتمكن من الوصول إليها لبضع ساعات ثم اتصلت بي مرة أخرى. وقالت إنها سقطت من الأرجوحة وكان هاتفها المحمول لا يعمل بشكل صحيح وأنها قد أعطته للإصلاح.


فبراير 7 2010 00: 00 اتصلت بي في الثانية عشرة ، وقالت "سعيد 5 الذكرى السنوية العسل" قلت شكرا جزيلا وتحدثنا عن علاقتنا حتى اثنين أو ثلاثة o على مدار الساعة. لكنني لمست لها السعال كثيرا وأيضا السبر ضعيفة حقا. أنا لا أريد أن أزعجها لذا سأسألها عن ذلك. واصلنا الحديث وقلت طيب وانا ذاهب الى النوم لقد حصلت على مباراة في الصباح. أنا آسف سام. (غونيت)! بدت حزينة عندما قالت وداعا ، لكنني لم أقل أي شيء. والتقينا في المساء كنت التفاخر فقط لها عن مباراتي تماما وأنا دينت حتى أسألها كيف كانت وكل ذلك.


فبراير 7 2005 16: 00 كان بعد الرسوم الدراسية التي جاءت بالقرب مني. اعتدنا على العودة إلى المنزل معا لدفع الدورة. في 4 سنوات أصبحنا حقا أفضل الأصدقاء وشعرت أننا قد ذهب صبي أكثر من ذلك. لكنني لا أقول أي شيء. أثناء المشي قالت, "سري أحتاج أن أخبرك بشيء, بدلا من التحدث معك حول هذا الموضوع" قائلة إنها سحبت يدي. من المؤكد أنها اعتقدت أنها كانت رومانسية ولكن سقطت دورتي. قالت: "هناك شيء كنت أشعر به مؤخرا. وأنا لا أعرف ما هو عليه. أعني أعتقد أنني قد عبرت الحدود من قلبي وتصبح قريبة جدا لك "بدأت يبتسم ويقول شيئا لكنها توقفت" لا اسمحوا لي أن الانتهاء من فضلك. أفكر فيك طوال الوقت ودائما لكل شيء, أنت الرجل الوحيد الذي أتحدث إليه بعيدا عن والدي. وأنا لا أعرف ما لتسمية هذه العلاقة ولكنها لا تقتصر على الصداقة. الحب يبدو محرجا للغاية بالنظر إلى أننا صغار جدا. أنا آسف أنا لا أعرف كيف أعبر عن نفسي. أشعر فقط, "ظللت إصبعي على شفتيها وقال," نعم فعلا, أنا أحبك أيضا سام". امتلأت الدموع في عينيها كانت سعيدة جدا والقفز مع الفرح. هذا حصل لي منذ أن لم أكن جذابة جدا. بدت وكأنها ملاك فقط أكثر جمالا.


يناير 12 2004 11: 45 كان لي حمى سيئة وأيضا كان لي امتحاناتي. أنا لا أصلي إلى الله. ليس أنني لا أؤمن به ، إنه فقط ، إنه هناك ، دعه يكون هناك. لكنها اتصلت بي وقالت " كيف تشعر."قلت إنني بخير لكنني كنت قلقا بشأن الحمى والامتحان. قالت "لا تقلق لقد صليت إلى 4 آلهة ، أدعو فقط إلى 3 آلهة يوميا ولكن منذ أمس أنا أصلي من أجل نفسي ، وهذا هو بالنسبة لي للحصول على رجل جيد ، كما تعلمون مع كل النظرات التي طلبتها ، لدي هذا واحد معلق لذلك استخدمته لك اليوم You سوف مسح الامتحان بسهولة" أنا أعلم أنني سأقول هذا لكنني فعلت " سام ، أنا لا أؤمن بالله ، لكنني أؤمن بك عندما تصلي من أجلي ، شكرا جزيلا. سوف تحصل على أفضل رجل في هذا العالم. أعدك!!”

هل اعجبك الموضوع :
موقع قصص وحكايات هو موقع يقدم مجموعة من القصص الممتعة والجميلة للقراءة منها قصص حب وقصص الأطفال وقصص الاساطير الجميلة

تعليقات