القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة وردة حياتي قصة حب قصيرة

 كان صيف دلهي كالمعتاد حارا ورطبا جدا في ذلك المساء عندما جاء أخيل فجأة إلى الغرفة وصرخ بصوت عال.

قصة وردة حياتي قصة حب قصيرة

"رأيت أجمل فتاة في حياتي اليوم!!!”


"قل شيئا جديدا" ، أجبته بنفس الصوت العالي.


إنها مختلفة جدا. انها ليست مثل الآخرين". وقال انه مصيح في أكثر من الإثارة ، أعطيته مجرد ابتسامة باردة.


كان أخيل وأنا على حد سواء أصدقاء من طفولتنا, درس معا في المدرسة, وبعد معيار ال12 وصلنا إلى دلهي من بلدة صغيرة تصل إلى القيام التدريب الهندسي. وكان ديناميكية وذكية, بعد الطبقات التي عادة ما تستخدم للتجول والعودة في المساء ليروي قصة بعض أو غيرها من الفتيات. على العكس من ذلك ، كنت رجلا مواظبا نموذجيا يرغب في الانضمام إلى كلية الهندسة العليا وإعطاء كل وقتي للكتب السميكة.


فرع من الشعور "الخاص" ينمو في داخلي بينما استمر أخيل في الحديث, لمدة أسبوع كامل, عن نفس الفتاة, " إنها لطيفة جدا يار.. الذي لم يكن طبيعته ، والحديث عن فتاة واحدة فقط.


يوم واحد في عقدة خطيرة قال لي " هل تعرف راج, هي مثل الملاك.. no.no bird الطيور-الحمامة، no.no flower زهرة YES نعم!!! هي روز ، ونشر رائحة حلوة حيث تذهب من أي وقت مضى”


"يستقر الرجل..!! هذا, ولكن كل الفتيات تبدو إما جميلة أو أكثر جمالا عندما تكون في 16..?"أنا ابتسم مرة أخرى دون أن يعرفوا أن روز قد دخلت بالفعل في قلبي.


"ما هو اسمها ؟ "- سألت.

قصة حب قصيرة قبل النوم

اقرأ أيضاً : 

قصص حب قصيرة قصة الحب أو الخيانة

قصص حب قصيرة واحد في المليون: الاعادة قصة حب قصيرة

قصص حب حزينة قصة يوم إشعار كافي


"لا أعرف الرجل!, كلنا نراقبها عندما تخرج من دروس التدريب…”


ببطء بدأت المحبة للاستماع قصة عنها والانتظار كل يوم أنه في المساء أخيل أن أقول شيئا عنها. هذه الاستماع والرواية يذهب لمدة شهر.


كان ذلك مساء الأحد عندما ذهبنا إلى دلهي هات, بينما تنحى عن السيارات, صرخ – " راج, انظر روز”,


أنا بسرعة الحصول على أسفل من السيارات, ولكن يمكن فقط قادرا على رؤية لمحة لها من الجانب; فتاة ضئيلة مع شعر أسود طويل في اللباس الهندي التقليدي الأبيض جلس فقط في السيارات. وهرب سائق السيارات بعيدا مثل رصاصة. أول مرة شعرت السيارات يمكن أيضا تشغيل سريع جدا. ولكن بعد أن فتن لمحة كنت حريصا جدا على رؤيتها..

قصة حب قصيرة جدا

في اليوم التالي ذهبت مع أخيل ، مع توقع كبير لرؤية وجهها على الأقل ، لكنها لم تأت للتدريب في ذلك اليوم. أخيل مثار لي. شعرت سيئة ولكن كان يريد رؤيتها مرة واحدة على الأقل.


الأسبوع المقبل كله أخيل لم يقل أي كلمة عن تلك الفتاة ، سألت أخيل- "ماذا يحدث ل" روز " الخاص بك ، كنت لا أكثر الحديث عنها؟”


أجاب- " لا أعرف من أين غادرت, نحن لم نعد نراها في التدريب يبدو أنها تغيرت أو انتقلت إلى مكان آخر.”


"ألم تحاول إيجادها where إلى أين ذهبت؟"- سألت


"هل أنت مجنون ؟ لدينا الكثير من وردة أخرى لمشاهدة في DPS " - ضحك


شعرت بشيء مكسور بداخلي ، ربما لأنني أدركت أنني لن أتمكن من رؤيتها بعد الآن. سألت أخيل "هل من الممكن أن تجد عنوانها ونحن يمكن أن تذهب لرؤيتها مرة واحدة ؟ ”


حاول إقناعي أنه ليس من أي فائدة ، ولكن معرفة طبيعتي وافق وقال لي أنه سيبذل قصارى جهده.


حتى أنه تمكن من القيام بالصداقة مع بعض أصدقائها ولكن كل الجهد ذهب عبثا. تم نقل والدها خارج المدينة ولم يكن أحد على اتصال معها.


مرت ثماني سنوات طويلة. تغيرت الحياة كثيرا بالنسبة لي ، ولكن لا يزال عندما كنت أرى أي فتاة جميلة وبريئة أتذكر دائما " روز " ، وتذكر كل القصص التي كتبها أخيل ، لم أكن أعتقد أنني يمكن أن تفوت بعض واحد كثيرا دون رؤيتها مرة واحدة. "هل أنا مقدر لمقابلتها من أي وقت مضى ؟ "مجرد التفكير لها تستخدم لملء الكثير من الإثارة في قلبي cupid كيوبيد مع الحب السهم ringing رنين الجرس الموسيقيةering الاستحمام من بتلات الورد الأحمر signal إشارة السماوية…


مثل الطريقة الهندية التقليدية تم إصلاح زواجي, لم يكن هناك شعور في قلبي; كان شاغرا. لا الإثارة... لا الحب... لا كيوبيد الحب السهم... لا رنين أجراس الموسيقية... لا الاستحمام الأحمر روز بتلات... لا شيء سوى مجرد مملة العرفي الحياة... "هذا ليس فيلما ولكن الحياة الحقيقية. دعونا نقبل كما يأتي " لقد استسلمت للتو لمصيري.


نحن الحصول على أجمل شقيقة في القانون " ، بدأ أبناء عمومتي إغاظة لي-أعطيتهم ابتسامة وهمية. بلدي أن يكون بين, Arshita, كان في الواقع أجمل فتاة كنت قد رأيت من أي وقت مضى ولكن لم أستطع أن أشعر إشارة السماوية بعد, كما كنت أشعر عندما تذكرت القرب مع حلمي فتاة روز…


عشية زواجنا كنت جالسا على المسرح, كانت أرشيتا تخطو نحوي بخطوات صغيرة محاطة بأختها وأبناء عمومتها وإكليل في يدها, كان وجهها خجلا وكانت تنظر إلى الأسفل, وجدتها جميلة حقا,تماما مثل عروس بوليوود.


فجأة من وراء Akhil الذي زار مع عائلته من الخارج لزواجي همست- " يا إلهي how!”.


نظرت إليه ، والتعبير فوجئت وعيون مفتوحة على مصراعيها كان يقول الحقيقة.


فجأة بدأ قلبي بقصف سريع جدا وبصوت عال!!! بدأت في الحصول على الإشارات السماوية cupid كيوبيد مع سهم الحب ringing رنين الأجراس الموسيقيةering الاستحمام بتلات الورد الأحمر…

هل اعجبك الموضوع :
موقع قصص وحكايات هو موقع يقدم مجموعة من القصص الممتعة والجميلة للقراءة منها قصص حب وقصص الأطفال وقصص الاساطير الجميلة

تعليقات