القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص حب قصيرة قصة الحب أو الخيانة

 لا أعرف ماذا أفعل - في كل مكان في المنزل أحتاج بشدة إلى وجودها: ما هو المكان في المطبخ ، وكيفية تشغيل غسالة الصحون والغسالة ، من هم جيراننا ، الذين عيد ميلادهم هو متى ، ما الملبس الذي أحتاج إلى ارتدائه للمكتب know أعرف أيضا أننا نحب بعضنا البعض أكثر من أي شيء آخر. أنا ميت متأكد من أنها ستكون في عداد المفقودين صباح الخير والقبلات ليلة جيدة. ماذا عن طفلنا الصغير الذي لم يولد بعد! ما كان يفكر في والده!!! ليلة واحدة تغير كل شيء أفسد كل شيء.

قصص حب قصيرة قصة الحب أو الخيانة

ولكن أنا فخور بما فعلته ليلة أمس.


أمس منتصف الليل عندما فتحت الباب, كانت في أفضل فستان مغر لها أنني تخيلت من أي وقت مضى. كانت تخجل في هذا المظهر ولكن لديها تفاني كامل في لفتة لها. كنت أراها بعد ثلاثين أيام طويلة. لقد وجدت لها أكثر جاذبية حتى في الشهر السادس من الحمل - قميص طويل من الساتان الأحمر مع قطع عميق لا يكشف عن جمالها المنتفخ فحسب ، بل يظهر أيضا ملابس داخلية سوداء وجوارب سوداء في الصيف فقط بالنسبة لي ، هذا كل شيء.


لكن ملابسها لا يمكن أن تثير مزاجي.


دون أن تفقد جاذبيتها المغرية ، حاولت تقديم الطعام لي من اختياري ، "الطريق إلى القلب يمر عبر المعدة". كانت هناك مثل هذه البنود على طاولة الطعام التي يمكن أن تجلب الكثير من اللعاب حتى رجل محشوة. كنت جائعا لعنة وكنت الحصول على الطعام الهندي لذيذ أكثر بعد شهر واحد من الحرمان منه في ألمانيا. كانت خطتها أن تحشى مزاجي مع العشاء الفخم قبل أن نتمكن من الذهاب إلى سريرنا.


ولكن لم أكن على ما يرام لتناول الطعام. كان حلقي مختنقا تقريبا.


في غرفة النوم ، كانت تظهر كل المهارة التي يمكن للرجل أن يتخيلها. لم ننام معا كزوج وزوجة خلال الأشهر الأربعة الماضية. كل شيء كان يحدث في المرة الأولى - كانت المرة الأولى التي تصور فيها - كنا جميعا سعداء للغاية عندما أخبرت "أخبار جيدة". ولكن لدينا أكثر الحبيب ، بعد أن ينظر إليها ، بدأ طفل خلق المسافة بيننا-بين رجل وامرأة. في مكان ما قرأت لتجنب النوم مع الزوج أثناء إنجاب طفل. يا إلهي!!! كان من الصعب جدا بالنسبة لي أن تحكم. لكنها أعطت الخبر السار عندما كنت عائدا من رحلة عملي إلى هامبورغ ، " لقد راجعت أخيرا مع طبيبي-كنت على حق-لا توجد مشكلة-يمكننا أن نفعل يانكي بونكي-عد إلى المنزل وستحصل على أكبر مفاجأة في حياتك”

ولكن كان دوري لمفاجأتها

اقرأ أيضاً : 

قصة حب قصيرة قصة المعطف الأبيض

قصص حب ملاحظة الحب بعد اثني عشر عاما

قلت لها " لا "على السرير You" لقد خنتني me " كان البيان الوحيد الذي أدلت به عندما كانت تجلس في سيارة أجرة لمغادرة منزلنا في حوالي الساعة 2 صباحا…


خلال رحلتي ، لم أستطع السيطرة على نفسي. الحياة الليلية في هامبورغ مشهورة جدا. وعلاوة على ذلك أربعة أشهر اضطر العزوبة وتعذيب لي ما يكفي ل " على الأقل الذهاب – - مجرد الذهاب, تناول البيرة والعودة - في ملهى ليلي. فعلت. ذهبت إلى النادي الليلي "Süße Liebe" - وحده. وجود عدد قليل من البيرة والشعور ارتفاع "الحرارة"من المحيطة لم أكن أتذكر عندما فقدت السيطرة وكيف later كان محرجا جدا. لكن الخوف المجهول بدأ يخيفني ، " هل فعلت شيئا خاطئا؟ هل كنت بأمان؟ أنا أحمل الفيروس القاتل يسمى فيروس نقص المناعة البشرية ، جنبا إلى جنب مع الشعور بالذنب ؟ ”…

قصص حب قصيرة قبل النوم


ليلة أمس اضطررت إلى الاختيار-الحب أو الخيانة. وقررت أن أحب…


أخبرتها بكل شيء عن ليلتي في النادي.


(اليوم هو اليوم العالمي للإيدز. يرجى مشاركة قصة الحب القصيرة هذه لنشر الوعي بوباء الإيدز الناجم عن انتشار عدوى فيروس نقص المناعة البشرية.)

هل اعجبك الموضوع :
موقع قصص وحكايات هو موقع يقدم مجموعة من القصص الممتعة والجميلة للقراءة منها قصص حب وقصص الأطفال وقصص الاساطير الجميلة

تعليقات