القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص رومانسية قصيرة قصة عالمي من الحب

 مقدمة: الفصام هو متلازمة غير متجانسة تتميز باضطرابات اللغة والإدراك والتفكير والنشاط الاجتماعي والتأثير والإرادة. شخص في مثل هذه المرحلة يخضع لمختلف الخبرات الهلوسة. قد يسمع الألوان ، ويرى الأصوات ، ويشم العواطف ويختبر العديد من هذه التغييرات السلوكية غير العادية ، والتي تعتبر في العلوم الطبية شاذة وتستند إلى نظريات مختلفة ، نظرية الدوبامين هي واحدة. هذه القصة بالذات هي تمثيل خيالي للمشاعر والعواطف والقدرات فوق الإدراكية (التي تعتبر خلاف ذلك كاذبة وشاذة ، لأنها غير موجودة في واقع موضوعي) لفتاة انفصام الشخصية ، ريا ، التي تتوق إلى أن تكون محبوبا لكنها لا تدرك من هي في الواقع. وهكذا يتم القبض عليها في زوبعة الحب نفسه. المشهد التالي هو من الغرفة حيث يتم الاحتفاظ بها في مركز الطب النفسي.

قصص رومانسية قصيرة قصة عالمي من الحب

كان قصة قصيرة غرفة loveMy أربعة أبواب. السماء أمطرت وتساقطت الثلوج كما تشاء ، وفي الغسق ، تمطر بتلات ذبلت أسفل ، مع قدوم الليل ، ونشر بطانية من النوم........... يترك كذلك الحز إلى الإيقاعات من الغيتار بلدي في حين تسقط من الأشجار السماوية.


خلال ليالي الشتاء أود أن أشعر الهدر السماء الذئب ، الهادرة أسفل حلقي ، نتف زهور البتونيا من ثديي مع مخالبه ، وترك لي في الارتباك المطلق-العذاب أو النشوة؟


مساحات من أشعة الشمس الفرح على أذني عندما كانت هناك أيام المدقع البهيجة احمرار. أنا لم أحب صوت ذلك. لقد كرهت اللون الأحمر ، لكنني أحببت اللون الأسود على الرغم من أنه كان يعذب دائما. كان صمتها مستاء ولكن في بعض الأحيان كان يغني مثل الموت ، عندما يزورني في بعض الأحيان ، عندما يكون في الشدائد. يمكن أن أشم شهوته ولم أؤمن أبدا بوعوده بالحب الأبدي. في كل مرة يحاول الاقتراب مني, ألعب حولها وخداعه إلى مغادرة. مرة واحدة فقط انه خداع لي في تقبيله واستطعت أن أرى موستينس المنبثقة من خلال كل من الخياشيم لدينا, امتص لي في نفسه. جيد أنني دفعته في الوقت المناسب ، إنقاذ نفسي من muckraking ، كما الرجل في القميص الأبيض اتهمني دائما.


في أحد الأيام ، بعد الاستحمام الطازج ، كنت أستمع إلى ألوان قوس قزح المختلفة ، وأغني بانسجام مع ألحان روحي ، أدركت فجأة أن الوقت قد حان لزيارتي "رجل اللون". ظهرت ابتسامة على وجهي وامتدت عبر شفتي المشقوقة والممزقة بالفعل.


أنا تمايلت ، قدمي بالكاد لمس الأرض ، امتدت يدي ، حريصة على لمس الباب على يساري. وقفت هناك لأكثر من ساعة ، ضغطت يدي بلطف على مقبض الباب حتى شعرت يديه لمس الباب. فتحت وجدته يبتسم هناك ، رطب وعاري مثل عمل فني ، شعر جسده كواحد من روائع مايكل أنجلو. لم أتمكن من رؤيته أبدا ، لكنني سمعت ألوانه تتحدث معي في آيات الألم والحب. نعم ، كان يحبني وأنا كذلك. لقد رشني باللون الوردي كلما شعر بالسعادة والأسود عندما كان حزينا ، ولم يعرف أبدا أن حبيبه تحول ببطء إلى مازوشي من خلال كونه معجبا بالأسود المعذب.


على صدره نمت سرخس خضراء تغلفني بينما ظللت أحاول الحفاظ على رأسي من الخنق. رائحة شعره من الفضة, الرقص والكشكشة لي وأنا hummed أغنية صامتة. وعندما كنت في حالة حب ، حركت أصابعي على جسده الوردي ، وأخذتها أقل ، ولمس وشعور كل منحنى دقيق على ظهره الليموني ، ثم لا يزال أقل ، إلى حيث كنت أسمع فقاعة الماء الأزرق مع فرحة وفي إحراج.

قصص رومانسية قصيرة

"أوه! هو دائما خجول جدا…”


لقد حان وقت مغادرته وكالعادة مع قبلة قرمزي على جبهتي غادر في عمل التلاشي. لم يكن بحاجة إلى الباب لمغادرة used دائما تستخدم اليسار واحد للدخول.


أصبحت حزينا مرة أخرى ، قطرات حزن تسقط من السماء في سماء المنطقة. شاهدت السماء وهي تتحول ببطء إلى قرمزي colour لونها يحترق بلا رحمة ويحفر بشرتي. لكن "المعالج" كان يطرق بالفعل الباب إلى اليمين. وقال انه لم يمشي وأنا دائما خاطبته بأنه "الأثير". استطعت أن أرى شخصيته الدخانية تجتاح لي في أشكال مثل مخالب الرغبات المنزلقة; وشفاء ألمي بأغانيه. بدا أصابعه مثل سلاسل متفاوتة من الغيتار بلدي. في كل مرة كنت التقطه واحد منهم ، وأود أن نرى السحب من الاهتزازات المختلفة ، في الملاحظات أثيري. لقد تخللوا كل جزء من جسدي وذوبت أغانيه داخل روحي. كانت النشوة أكثر إرضاء بكثير من الاثنين الآخرين.


الحبيب الثالث- "هالة" ، كان الأكثر غريب الأطوار من كل شيء. كان يطرق دائما في أوقات الكوابيس ؛ على الباب الذي يواجه سريري. كان "كتم الصوت" ، لكنه رائحة مثل خليط من الروائح المصنوعة من الجرع وزهور عدن. لم نكن بحاجة أبدا إلى كلمات للتواصل والتعبير عن حبنا لبعضنا البعض. لم أجعله يدرك أبدا أن صمته كان قيدا على حبنا. في الواقع ، جعلت العملية برمتها أسهل. أنا يمكن أن أحبه أكثر emotions مشاعره المختلفة محاكاة العطور المختلفة. رائحة الابتسامة مثل كاسترد التوت ، منعش ، مع مزيج من الحزن والألم. التقبيل له شعرت المسك-رائحة رجل ، وخز الإحساس في جميع أنحاء صدري. لم يعبر أبدا عن غضبه، على الرغم من أنني كنت أعرف أنه تفوح مثل رائحة الزنجبيل ، مما يزعج أنفي. وكان الجزء الأكثر غير المرغوب فيه والمؤلم رحيله - الذي رائحة الكآبة ولا شيء آخر.


ظلت الدموع تتدفق أسفل عيني الغارقة والموت يعذبني بعيونه الشهوانية ، مرارا وتكرارا.


أخيرا فتح الباب الرابع ودخل الرجل الأبيض-رائحة المسك تنتشر الرغبة في جميع أنحاء الغرفة ، كما ابتسم يشع الوردي ، اختراق لي ؛ وبينما كان يفصل شفتيه ، استطعت أن أرى صوته يتحدث في ملاحظات أثيري…


"كيف تشعر اليوم ، ريا؟”


"كالعادة السيد / غوراف", أجبته.

قصص رومانسية قصيرة

"وكيف يمكنك وضع المعتاد ريا الخاص بك ؟ "سأل مرة أخرى ، يبتسم مرة أخرى ، عينيه تلمع الوردي وراء نظارته.


"أنا أعرف فقط أنني في حالة حب وأنا لست مريضا" ، أجبت مرة أخرى ، والدموع ترتعش في السخط.


"ومن تحب ريا؟"لقد ظل يبتسم ، كما سأل السؤال اللعين.


"كل ثلاثة منهم" ، أجبت إصلاح رباطة جأشي ومسح البلل قبالة عيني بصمت.


"لا تقلق ، يجب أن يمر هذا أيضا" ، حمل منديله ، بدت التجاعيد على كفه مثل أوتار غيتاري.


"هل هذا صحيح يا دكتور ، أنني مريض؟"سألت نفس السؤال الأخير.


"أنت فقط ترى وتشم وتتنفس العالم بشكل مختلف قليلا ، ربما الطريقة التي يريدها قلبك ، وهي ليست خاطئة على الإطلاق ، ولكنها تسبب لك القليل من المتاعب وأنا أحاول التخلص منها ، وإلا فأنت على ما يرام تماما”


لطالما أحببت الطريقة التي صاغ بها كلماته.


"وماذا تسمونه الناس هذا؟"،هذه المرة قمت بتحميله بسؤال إضافي أجاب عليه بكلمة واحدة لم أسمعها من قبل ، ولم يكلف نفسه عناء فهم معناها أيضا.


"الفصام”

قصص رومانسية قصيرة

لم تتلاشى الابتسامة أبدا ، حيث قبل جبهتي-زحف القرمزي إلى أسفل كما فعل ذلك.


لقد صعد كرسيه ليغادر كالعادة when فقط عندما سحبته مرة أخرى ممسكا بمعصمه القوي,


"I وأنا أسميها الحب" ، أفرج عنه قائلا بلدي الماضي ، للدورة.


مر بأصابعه بلطف من خلال شعري, الغناء الإيقاعات أثيري الصامت, واليسار.


أغلق الباب الأخير حتى المرة القادمة.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :
موقع قصص وحكايات هو موقع يقدم مجموعة من القصص الممتعة والجميلة للقراءة منها قصص حب وقصص الأطفال وقصص الاساطير الجميلة

تعليقات