القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص رومانسية جميلة قصة الحب في الضباب

 انها واحدة من تلك الأيام من حياتي –التي بدت مملة ورتيبا.  حتى عندما كنت أعرف السبب وراء هذه اللحظات الباهتة ، كنت عاجزا في عدم تصحيحها. لكن الفكر بقي بنشاط في قلبي. كان عن افانتيكا الزواج الذي كان على وشك أن يحدث في غضون أسبوعين. كانت أفكاري عنها تماما. في ذلك اليوم ، عدت من المكتب وبدأت في مشاهدة مباراة الكريكيت التي تحدث بين الهند وأستراليا. حتى لذيذ قطع مربع لاعب الكريكيت المفضل لدي لم يرضيني بقدر ما ينبغي, كما كانت ذكرياتي الماضية قوية بما يكفي لسحب لي مرة أخرى من الوقت الحاضر…

قصص رومانسية جميلة قصة الحب في الضباب

لماذا لم تبتسم؟ عادة ما تفعل ذلك ، لقد تحدثت إلى نفسي.  أكملت عملي المكتبي واستقل الحافلة. لدهشتي المبهجة ، كان Avantika أيضا في نفس الحافلة. كما قال أحدهم, "العثور على مقعد بجوار فتاتك لا يقل أهمية عن العثور على وظيفة حسب اهتمامك", اقتربت من مقعدها, وتحقق مما إذا كان أي شخص قادم. جلست ، على سماع موافقتها الإيجابية. أردت إجراء محادثة معها. لكن, بدت ضائعة تماما. كرات الزئبق من الدموع تخرج من عينيها البريئة. سيكون من غير المعقول أن تمسح دموعها في الاجتماع الأول, على الرغم من أننا ابتسمنا أحيانا لبعضنا البعض عندما التقت أعيننا. تطرقت إلى المحادثة ، وقلت: "ماذا يحدث". حاولت استعادة جاذبيتها المتحمسة. على الرغم من أنها تحدثت ، إلا أنها لم تكشف عن السبب وراء صراخها. كنت سعيدا لأنني تحدثت معها. تبادلنا أرقام هواتفنا كإقرار بمحادثتنا.


منذ ذلك الحين, مثل أي علاقات بين صبي وفتاة, وجدت علاقتنا اهتمامها بالدردشة, المكالمات الهاتفية والاجتماعات العرضية. بفضل التقدم التكنولوجي الذي جعل علاقتنا أقرب وأن المستعبدين لنا. في إحدى الأمسيات الجميلة اتصلت بي 'مرحبا كارثيك, هل أنت مشغول ؟ "قلت ،" حتى امتحان GRE قد انتهى. أنا حر لعنة'.


'هل تعرف لماذا بكيت في ذلك اليوم ؟  هل أنت غير مهتم بمعرفة ذلك", سأل آفان طفولي


"اعتقدت أنك لا تريد الكشف".


ابتسمت, وقال " واحد من أصدقائي الذين كنت قد وثقت اقترح لي. لقد أساء استخدام صداقتي بطريقة ما, أنه غضب لي'


لم أكن أعرف لماذا قالت ذلك لي. لكن, ظللت أقلق على ما قالته.


لقد مر أربعة أشهر منذ أن بدأت أتحدث إليها. لم أكن أعرف كيف شعرت ، ولكن يمكن أن يكون أفضل لحظة. في يوم احتفال onam في مكتبنا ، سمح لنا بارتداء الملابس الثقافية. كانت ترتدي الساري الأبيض التقليدي ، مضيفا الجمال إلى جاذبيتها. كان هذا هو اليوم لاظهار التصوير الفوتوغرافي لدينا ومهارات الاستمالة. بعد طرح ما يكفي لجميع "قل الجبن" ،

 خطط جميع أصدقائنا لمشاهدة فيلم. أنها محفوظة عشر تذاكر مما يعني إما نفسي أو Avan يمكن أن تذهب وليس على حد سواء. ولم يكن من الممكن الذهاب وحجز تذكرة ، لأنه كان اليوم الأول لفيلم الممثل التاميل فيجاي. أنا ناشد لها أن تذهب معهم, كما أكثر مما كنت, وقالت انها ستكون أكثر اهتماما في مشاهدة الممثل. لم أرد لها أن تفوتها بسببي على الرغم من مرافعاتي ، رفضت الذهاب. وغني عن القول أننا استمتعنا برفقة بعضنا البعض.

قصص رومانسية جميلة قصيرة


بدأنا نفهم بعضنا البعض أكثر من أي وقت مضى. كنت متعصبا للكريكيت وحاولت تجنب المحادثات الهاتفية خلال المباريات. كنت أشاهد المباراة كما لو كنت مشدودة. من الواضح أن آفان كان يعرف عن عادتي وتجنب الاتصال بي أو مراسلتي, لأنها هي نفسها كانت من المتابعين المتحمسين للعبة. ولكن في ذلك اليوم ، على عكس المعتاد عليها ..

  التقطت اتصالها في الحدث الثالث. أدركت أنها اتصلت به لغرض. ولكن يبدو أن الحزن يسود في صوتها ومزاجها. قالت, " كارثيك, حصلت على نقل إلى تشيناي."كنت أعرف أنها تقدمت بطلب قبل أن يلتقي كلانا. لم أتوقع أبدا أن يكون مديرو الموارد البشرية (HR) طيبين بما يكفي لإعطاء النقل في فترة زمنية قصيرة. شجعتها على الذهاب إلى تشيناي وتمنى لها إقامة لطيفة في مسقط رأسها. لم أكن أعرف لماذا قلت ذلك. لم يكن هناك سبب حقيقي وراء نقلها, بخلاف أنها تحب تشيناي أكثر من بنغالور. بالنظر إلى مدى قربنا من ذلك بكثير ، والتفاهم الذي كان لدينا ، يمكنني أن أطلب منها بالقوة إعادة النظر في قرارها ، ولكن كما قال أحدهم ، "من الأفضل ترك بطة في حوض الماء المريح ، بدلا من الاحتفاظ بها تحت محيط المراقب". ولكن ، لأول مرة ، بدأت اللعبة المثيرة للاهتمام تظهر غير مثيرة للاهتمام. أغلقت التلفاز ونامت


أنا أودعها بشدة. حاولت قصارى جهدي لإخفاء مشاعري الحزينة الزاحفة في قلبي. تركت لي ذكريات قاسية اللهجة التي تكمل بلدي العزلة. حملت تلك الذكريات أينما ذهبت وحذرت عناية خاصة لجعل مهنئي يعتقدون أنني لم تمر من خلال أي صدمة. أيام صعبة من الصعب أن تمر. كنا قادرين على التحدث في بعض الأحيان ، ولكن تم تقليل التفاعلات كثيرا. بعد ثلاثة أشهر, يوم واحد على ما يرام,اتصلت بي وسألت ," هل أنت قادم إلى تشيناي لحضور زواج كوشيك?"إن القلق والنعومة في صوتها سيذوب أي شخص ، على الرغم من أنني قررت بالفعل حضور الزواج ومقابلتها!


في يوم زواج كوشيك ، كان يوم الالتقاء لمعظم أصدقائنا. كانت عيني تبحث عن أزواجهم المفقودة. في غضون بضع دقائق من البحث الفضولي ، وجدتها تقف بالقرب من والدة العروس. حتى عينيها كانا يقومان بنفس وظيفة وظيفتي ، بينما كانا يستمعان متأخرا إلى والدة العروس. بدأت أتحرك نحوها. واعترفت لي عندما كنت على بعد بضعة أقدام بعيدا

. استقبلت والدة العروس بشكل أكثر نشاطا مما استقبلت أفان ، لتجنب مشهد المشتبه به في عيون الناظر. تركت والدة العروس المكان المناسب لرعاية أعمال الزواج. و, حصلنا على مهلة للتحدث بعد ثلاثة أشهر. بدأنا نتحدث بحماس وناقشنا في تحيات بعضنا البعض وعلى الثرثرة الشركات. عاجلا ، تجمع الأصدقاء من حولنا وقمنا بتقصير مناقشتنا ،

 حيث كان من الضروري أيضا أن نعترف بالأصدقاء. قضينا وقتا متبقيا من خلال الدردشة مع الجميع. انحرف موضوع المناقشة نحو الزواج وتوقف عند "السؤال الأكثر شيوعا" بين العزاب – من هو التالي? الجميع حصل له / لها فرص الكلام. أجاب معظمهم، "غير متأكد /" د يستغرق وقتا/في انتظار". والآن ، كان دور أفان. قال أفان,

 " زواجي يمكن أن يكون في خمسة أشهر!"عند سماع الرد ، بدأ الجميع في التصفيق كما لو أن الهند فازت بكأس العالم. ولكن ، كنت مكسورة واليأس. مع أفان, كان لدي دائما مخاوف من تمديد العلاقة إلى ما وراء نقطة معينة, كما قالت ذات مرة إنها ستكره الناس الذين يسيئون استخدام الصداقة. لكن, الآن كنت أكثر قلقا بشأن فقدانها بشكل دائم. بعد تلك الصدمة العاطفية ، لم أتمكن من المشاركة في مناقشتهم. بعد مرور بعض الوقت ، قررنا المغادرة ، بعد تحقيق الغرض الأساسي من سبب جمعنا جميعا-تمنينا للزوجين ومنحهما هدايا الزواج.

قصص رومانسية جميلة قبل النوم

على مدى الأشهر القليلة المقبلة ، خططت لمتابعة M. S. اتخذت خطوات لتحقيق الهدف. حاولت أن أركز نفسي بقدر ما أستطيع ، ولكن مع أسئلة متقطعة "ما-ifs" و "لماذا لا" تنتشر في ذهني والقلب. من الواضح أن هذه الأسئلة كانت حول علاقتي مع Avantika.


لعدة أشهر ، كنت أسافر بين أسئلة العقل وأجوبة القلب. كان ذلك اليوم يوما من هذا القبيل. "هل يجب أن أشرح حالتها الذهنية التي مررت بها" ، "هل يجب أن أخبرها أن العلاقة بيننا أكثر من علاقة الصداقة" ، "هل سيكون ذلك أخلاقيا للتحدث معها ،

 عندما كان زواجها على بعد أسبوعين". لم أكن متأكدا مما إذا كانت هذه الأسئلة صحيحة حقا. كما قال أحدهم ، "عندما تكون في شك ، فقط استمع إلى قلبك" ، بعد تأمل عميق ، اتصلت برقمها.  اختارت مكالمتي في الحدث الثالث. بدأنا مع التحيات الروتينية لبعضنا البعض. ثم بقيت صامتة لبضع دقائق ثم لدهشتي ، بدأت،"....لا تفتقدني هذه الأيام. ولم يكن هناك يوم واحد عندما لم أفكر في لك. كم سيكون جيدا لو قمنا بتوسيع علاقتنا' " كانت تصريحاتها مثيرة للاهتمام ومثيرة للدهشة.


أجبته, "مهلا, اعتقدت أنك لن ترغب في ذلك".


'توقف عن هذا! هل قلت ذلك ، لم أعتبرك أبدا مثل أي صديق آخر. كنت أعرف أن العلاقة كانت خاصة وتعني شيئا أكثر! لم تدرك ذلك ؟ ’


ثم لماذا لم تتصل بي'


"كنت أعرف أن لديك خطط لمتابعة M. S. ؛ أردت منك أن تكون مركزة. أنا لا أريدك أن تخسر فرصة ، بسببي!’


لقد فهمنا أننا حرصنا بشكل خاص على عدم إيذاء بعضنا البعض ، من خلال قتل نوايانا الخاصة. ثم ، بدأنا نفتح أنفسنا وتحدثنا عن قضايا لم نتطرق إليها أبدا. ويبدو أن جميع المشاكل الوشيكة قابلة للحل ويمكن إدارتها. كانت المحادثة سماوية ووصلنا إلى التسوية النهائية.

قصص رومانسية جميلة للكبار

'ماذا عن زواجك'


"كما قال شخص ما ، عندما كنت حقا في الحب ، فإن جميع المشاكل تبدو تافهة!""يمكنني إدارتها" ، قالت بتفاخر ، ومازحت ، " مهلا لماذا اتصلت بي؟’


"كما قال أحدهم ، إنها جريمة أن تؤذي أحبائك!’


أطلقنا العنان لطاقة جديدة في أنفسنا!

هل اعجبك الموضوع :
موقع قصص وحكايات هو موقع يقدم مجموعة من القصص الممتعة والجميلة للقراءة منها قصص حب وقصص الأطفال وقصص الاساطير الجميلة

تعليقات